النجم المصري محمد صلاح

طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي نجم الفريق محمد صلاح بالرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي وجاءت مطالبات جماهير الريدز لنجم الكرة المصرية بعد الأداء الجيد والقتالي الذي قدمه صلاح مع الفريق في الفترة الأخيرة، ورأت الجماهير أنه يستحق اللعب في فريق أفضل من ليفربول لتحقيق البطولات والألقاب.

وكان ليفربول ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الخسارة أمام ويست بروميتش ألبيون، في الدور الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم تقدمه في النتيجة بهدف بعد 5 دقائق فقط من بداية اللقاء لكن الفريق فشل في الحفاظ على تقدمه.

ونجح نجم المنتخب الوطني في تسجيل هدفًا والحصول على ركلة جزاء أهدرها البرازيلي فيرمينو، لتنتهي أحلام صلاح بشكل كبير في الحصول على لقب محلي في أول مواسمه بقميص الليفر.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه ليقلص النتيجة بعد تقدم الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدف لكنه لم ينجح في إدراك التعادل ليغادر الفريق المسابقة، ويعتبر هذا هو الهدف رقم 25 خلال الموسم بجميع المسابقات ليصبح رابع لاعب يفعل ذلك منذ عام 2000 بعد مايكل أوين وفرناندو توريس ولويس سواريز.

 وخاض صلاح حتى الآن مع ليفربول 32 لقاء نجح في صناعة 7 أهداف وتسجيل 25 ليصبح مجموع مشاركاته بالأهداف يساوي عدد مبارياته.
العديد من المغردين على تويتر أشادوا بأداء صلاح في اللقاء على الرغم من الخسارة، في حين طالبه البعض بالرحيل من أجل حصد الألقاب مع فريق آخر.

وجاءت بعض تغريدات الجماهير على النحو كالآتي «لا أريد أن أكون انانيًا مثلما كنت مع كوتينيو، لكنه الوقت الأفضل لرحيل محمد صلاح». فيما علق آخر مشيدًا برقم صلاح الجديد مع الفريق: «صلاح سجل 25 هدفًا في 32 مباراة مع ليفربول أمر مذهل». وتحدث آخر عن سوء أداء اللاعبين: «نحن نحتاج للجودة، أنا أحب صلاح وفيرمينو، هولاء من يحققون المطلوب، ودائمًا نتلقى الأهداف بسبب سقطات دفاعية، وهذا مؤسف للغاية».

وعلق أحد الجماهير ساخرًا « صلاح ينتقل إلى الريال.. وفيرمينيو ينتقل إلى برشلونة»  وعن رحيل صلاح مرة أخرى بحثًا عن الألقاب غرد آخر « دائما هناك بيع من أجل الربح، سئمت من هذا، صلاح سيذهب في الصيف، ولا يمكن أن تقاوم الربح».

وكان من ابرز المغردين خالد بيومي المحلل الرياضي، والذي تحدث عن سوء دفاع ليفربول قائلًا «أنا متاكد خط دفاع ليفربول وحارس مرماهم لو بيلعبو عندنا في الدوري ياخدو سادس دوري».