الفنانة المغربية لمياء الزايدي

أكدت الفنانة المغربية لمياء الزايدي أنها ستجول بألبومها الجديد "الرسالة" في مختف مناطق المغرب من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، كما ستقوم بتوزيعه على جمهورها المغربي مجانًا، من أجل التعريف أكثر بجديدها الفني.

وأشارت الزايدي، خلال حوارها مع موقع "فلسطين اليوم"، إلى أنَّ ألبومها الجديد مغربي 100% إذ رفضت إدراج أغاني مصرية أو خليجية، تبعًا لعروض تلقتها من بعض الشركات الشرقية، علمًا بأنها تعاونت مع مجموعة من المبدعين الشباب في مجال كتابة الكلمات، من بينهم سمير الموجاري وفاروق القسلاني. وبالرغم من أنهما في بداية مسارهما الفني، فإنَّ الزايدي فضلت التعاون معهما لأن كلماتهما جيدة.

كما أسندت مهمة تلحين أغاني ألبوم "رسالة" لرضوان الديري ومهدي الموازين ورحال الوزاني، وتولى التوزيع كل من رشيد محمد علي، وطارق لحجيلي.

وأكدت خريجة برنامج "ذافويس" أنَّ أغانيها تتناول مواضيع الحب والحزن والشغف وغيرها من الأحاسيس التي تبرز نتيجة العلاقات الإنسانية، مشيرة إلى أنَّ إنجاز "الرسالة"، الذي يتضمن بعض الأغاني التي كانت قد طرحتها من قبل على شكل "سينغل"، استغرق أكثر من عام كامل.

ويتضمن ألبوم "الرسالة" مجموعة من الأغاني على رأسها؛ "حب ما كملش"، و"عيني وقلبي"، و"عايشة حياتي"، و"عتزاد"، التي تؤديها على إيقاعات شعبية مغربية 100%.