المجموعة الجديدة لمتاجر إتش آند إم

كشفت المتاجر الشهيرة "إتش & إم" عن مجموعتها الشتوية الجديدة للرجال والنساء للبيع بعد 21 يومًا، في موسمها الجديد الذي سيمثل كل من جيجي حديد وجوردان ديون وكيندال جينير وجوهها الجديدة.

وتمتاز المجموعة الجديدة بالإكسسوارات الضخمة مثل الخواتم والقلائد والأساور والأقراط الكبيرة والواسعة، جنبًا إلى جنب مع الجاكيتات السوداء والكريمية، والفساتين المطرزة بأشكال معقدة باستخدام الخرز واللؤلؤ باللونين الذهبي والفضي، والسترات البحرية، والتنانير ذات الألوان الزاهية كالوردي والفوشي والأحمر، والسراويل الضيقة، والفساتين القصيرة التي تصل إلى منتصف الفخذ.

وارتدت كيم كادراشيان واحدًا من فساتين "إتش & إم" خلال إحدى المناسبات، وهو فستان أبيض وأزرق فاتح جدًا قصير مطرز بورود حمراء وزهرية عند الصدر.

واستطاع المصمم الفرنسي الشاب اوليفيه روستنغ لفت الأنظار في تعاونه مع مجموعة "إتش & إم"، وبالرغم من ظهوره حديثًا على عالم صناعة الأزياء، إلا أنه يطمح في إنشاء عالمه الخاص في مجال الأزياء، ويؤمن أنه يستطيع أن يقدم رؤية جديدة للعالم.

ويفضل العديد من الفنانين والمشاهير تجريب أزياء المصمم الشاب مثل ريهانا وتايلور سوفت، التي ارتدت أفرهول أبيض في حفل توزيع جوائز "بيلبورد" للموسيقى.