المصممة المغربية سلوى عباد تكشف عن حلة جديدة من الفساتين الشتوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقدم أبهى التصاميم وأروع الأشكال للمرأة الباحثة عن الأناقة والجمال

المصممة المغربية سلوى عباد تكشف عن حلة جديدة من الفساتين الشتوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة المغربية سلوى عباد تكشف عن حلة جديدة من الفساتين الشتوية

قطع من فساتين السهرة
مراكش - ثورية ايشرم

عودت المصممة المغربية ذات الأصول البربرية سلوى عباد، جمهورها ومتتبعي آخر تصاميمها على طرح دائما الجديد والمستجد في ساحة الموضة لاسيما إذا تعلق الأمر بالقطع المميزة باللمسات الفريدة من نوعها والتي تختلف من فصل إلى آخر، حيث تميزت التصاميم التي طرحتها المصممة حاليا والتي تتعلق بقطع من فساتين السهرة الأنيقة الخاصة بموسم الشتاء بمجموعة من القصات المختلفة والراقية التي تحقق إطلالة كل أنثى وتجعلها راقية وأميرة أمام الآخرين .

وتنوعت الفساتين التي قدمتها المصممة لعاشقات الموضة الحديثة والعصرية والجديدة ومتتبعات آخر الصيحات العالمية بين الفستان الطويل الذي يتميز بقصات ضيقة والفستان المنفوش فضلا عن القصير ذو الميزتين معا، كما نوعت أيضا في مجموعة اللمسات إذ استخدمت الفستان ذو الفتحة الأمامية والفتحة الخلفية مع لمسات الأكمام الطويلة وكشف الظهر ولمسة الأكمام القصيرة والفستان المكشوف، وهي لمسات راقية جعلت قطع المصمم تختلف وتلقى إقبالا كبيرا من قبل الحضور.

واعتمدت المصممة عباد على الإضافات والخامات الجديدة والعصرية، والتي قامت بمزجها بمجوعة من الإضافات التقليدية والكلاسيكية التي زادت من أناقة الفساتين وجعلتها مميزة .

ولم تكتف المصممة بذلك فقط بل اعتمدت كذلك على المزج بين الأقمشة الراقية والفاخرة التي زادت من جمالية القطع ومنحتها الرقة والأناقة لاسيما أنها تحمل تلك التطريزات وخامة الأحجار اللامعة والترتر المتنوعة التي تم توظيفها لجعل الفساتين تليق بالسهرات الليلية والمناسبات الرسمية والكبيرة، إضافة إلى التنويع في الألوان كذلك إذ لم تقتصر المصممة على لون واحد بل كان هناك الخلط بين الألوان الداكنة التي جاء في مقدمتها الأسود والكحلي فضلا الأحمر عن تشكيلة راقية من الألوان الممزوجة والراقية التي تحقق الأناقة وتعطي المرأة إطلالة زاهية ومشرقة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة المغربية سلوى عباد تكشف عن حلة جديدة من الفساتين الشتوية المصممة المغربية سلوى عباد تكشف عن حلة جديدة من الفساتين الشتوية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday