منتجع فيفا ماير ماريا وورث

يمثل منتجع فيفا ماير ماريا وورث الصحي والذي يقع في أحضان جبال الألب، أجمل الوجهات الصحية في أوروبا حيث الطبيعة والجمال اللذان يساعدان على التعافي السريع. واعتاد على تقديم طرق العلاج فيه  الدكتور الرائد إف إكس ماير منذ أكثر من قرن، والآن يشرف عليه الدكتور الشاب سيب فاجيرل، والذي يقدم تقنيات إعداد متطورة ومثالية.

وفي ما يلي تقييم للمنتجع:

 1.     الموقع 9/10: ريفي بخس، ويقع على هضبة بكر عند سفح جبل لوزر، الفندق يؤدي إلى شواطئ الزمرد الأخضر لبحيرة التاوسي، مكان الشفاء الرائع
للسباحة.

2.    الأسلوب / الشخصية 8/10: تشعر وكأنه عملاق، شاليه بالحد الأدنى من المسافات الهائلة، والخشب الفاتح والتصميمات الداخلية بالألوان الطبيعة.
الحمامات كبيرة ببلاط أخضر، والمراحيض ذات تكنولوجيا فائقة. أما منطقة حمام السباحة فلها نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف لتشاهد من خلالها مشهد الجبال.

 3.    المرافق في المنتجع الصحي 9/10: يشمل الطابق الأرضي صالون الجمال وحمام سباحة واتسو وصالة ألعاب رياضية، وثلاثة حمامات بخار وغرفة بخار.
ويشتمل الطابق الطبي على مجموعة كبيرة من غرف العلاج وقسم العلاج المائي، منطقة القدم وتراكم المواد السمية وغرفة الملح والعلاج بالطين.

4.    العلاج 9/10:  وهو الغرض الأساسي من الرحلة إلى هذا المنتجع، حيث يقدم علاجا" بطرق وتكنولوجيا حديثة عن طريق الماء، أملاح إبسوم، والسموم وتدليك البطن. ويشمل علاجات إضافية اختيارية من علم الحركة، والتدريب الشخصي، واتسو، بيلاتيس، القطرات المضادة للأكسدة.

5.    المأكولات والمشروبات 7/10: قد يسمح لك بمجموعة منوعة من الخضراوات والحبوب والبروتينات الحيوانية أو يتم اجبارك على تحمل وجبة من المرق. تكلفة سبع ليال من 2490 يورو، بما في ذلك القيمة الكاملة، المعاينات الطبية وأربعة علاجات للبطن وتطبيق اختبار علم الحركة.