شعبان عبد الرحيم

أشار شعبان عبد الرحيم في حديثه إلى "العرب اليوم" بعد تصدر أغنيته الجديدة "بقينا على الحديدة" قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً إلى أنه سعيد بردود الفعل الجيدة التي وصلته عن الأغنية، حيث اتصل به الكثير من المصريين لتهنئته على أغنيته الجديدة، موجهًا حديثه لأوباما الرئيس الأميركي "نرفض تدخلاتك في الشأن المصري ولا نريد معونتك"، فيما ينتقد "شعبولا" في أغنيته الجديدة، التي كتب كلماتها الشاعر إسلام خليل، أداء حكومة الدكتور حازم الببلاوي، معتبراً أنها حكومة مرتعشة، بينما أشاد بالفريق أول عبدالفتاح السيسي.
وتبدأ الأغنية الجديدة بمقطع يتحدث عن الحالة الاقتصادية فيقول "بقينا ع الحديدة والناس تعبانة موت.. عايزين حكومة شديدة ما تخفش وليها صوت.. الشعب عاوز حكومة تحميه وتقوته.. مش ناس بسلاح وشومة سايبنها تموته.. فيه ناس قاعدين يخونوا الشعب ويقسوا عليه.. عشان حكومتنا نونو مش عارفة بتعمل إيه".
كما هاجم شعبان الدكتور محمد البرادعي قائلا: "ياما قلنا ع البرادعي غدّار مالوش أمان.. وبيلعب لعبة جامدة لحبايبه الأميركان.
وفى مدح السيسي تقول الأغنية: "دي مشاعري ودي أحاسيسي والكل بعينه خاف.. لو كله زي السيسي إحنا ماكوناش نخاف.. دايمًا تفكيره مبتكر والناس كلها عاشقاه.. صحيح ده راجل دكر والشعب كله وراه".
ويواصل في أغنيته الهجوم على أداء الحكومة، ويعلن رفض المصالحة مع الإخوان، فيقول: "ناس مالهاش ملامح أشباح في كل عصر.. قال إيه عايزنا نسامح اللي قالوا طظ في مصر".
ولم تغفل الأغنية انتقاد الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، فيقول فى أغنيته: "مالكمش رأي حاسم وناس فيها العجب.. ما كفاية علينا باسم وقلة الأدب".
كما وجه شعبان رسالة للرئيس الأمريكى باراك أوباما، قائلا: "يا أوباما اللعبة اتفقست والمستخبي بان.. فهم قطر حبيبتك وعقل أردوغان.. بمعونتك هتلاعبنا لأ طظ فيك يا عم.. خليها معاك وسيبنا وخلي عندك دم لو كان فيه عندك دم".