سويدان يقول اعتقالي من قبل حماس عمل غير وطني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سويدان يقول اعتقالي من قبل حماس عمل غير وطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سويدان يقول اعتقالي من قبل حماس عمل غير وطني

مدير مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح في قطاع غزة مأمون سويدان
القدس - فلسطين اليوم

قال مدير مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح في قطاع غزة مأمون سويدان، إن اعتقاله لمدة خمسة أيام في معتقلات حماس بغزة، اعتقال سياسي مدان ومرفوض وعمل غير وطني، ولا يمثل سوى نوع من أنواع البلطجة والافتراء والعربدة السياسية.

وأضاف سويدان، في حديث لإذاعة موطني، اليوم الثلاثاء، قائلاً: 'تم احتجازي لمدة خمسة أيام، وبعد مرور 48 ساعة جاءني شخص وصف نفسه بأنه مما يسمى (النيابة العسكرية)، وقال لي بأنه تم تمديد اعتقالك لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق، وعندما سألته ما التهمة المنسوبة إلي قال لي: 'سوف نأتيك بالتهم'... مشيراً إلى أنه وحتى لحظة الإفراج عنه لم يُعرض عليه أحد من حماس التهم.

وأضاف سويدان، 'هناك سلسلة من الأفعال بدأت عندما كنت متوجهاً قبل أكثر من شهر إلى مدينة رام الله ومنعتني حماس من السفر، وبعد أقل من أسبوعين حدثت عملية إطلاق النار ومحاولة الاغتيال في وضح النهار وأمام بيتي وفي منطقة معروف أنها تحت السيطرة الأمنية لحماس، وبعد ذلك بأسبوعين قامت حماس باعتقالي، وبدل أن يتم اعتقال الجناة والمعتدين ومن حاولوا اغتيالي!!!'.

وتابع: 'المقصود  مما جرى، هو إزاحتي من المشهد السياسي في قطاع غزة، وحماس لا تريد أن يكون هناك صوت يتحدث بالحقيقة ويعكس نبض المواطنين في غزة وهمومهم وتطلعاتهم، يريدون قمع الحريات'.

وأكد سويدان أن المستفيد الوحيد من استمرار الانقسام هو الاحتلال، مطالباً حماس بالتراجع عن الانقلاب وتطبيق المصالحة والاتفاقيات الموقعة، ووقف حالة المعاناة الشديدة التي تمارسها ضد المواطنين في القطاع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويدان يقول اعتقالي من قبل حماس عمل غير وطني سويدان يقول اعتقالي من قبل حماس عمل غير وطني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday