مورينيو يستعين بجوهرة يوفنتوس ضمن فريقه الجديد
آخر تحديث GMT 19:36:25
 فلسطين اليوم -

مورينيو يستعين بجوهرة يوفنتوس ضمن فريقه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مورينيو يستعين بجوهرة يوفنتوس ضمن فريقه الجديد

جوزيه مورينيو المدير الفني المنتظر لمانشستر يونايتد
لندن _ أ.ب

يسعى جوزيه مورينيو المدير الفني المنتظر لمانشستر يونايتد، إلى تكوين فريقا قويا للنادي الانجليزي، فور استلامه المهمة بداية من الموسم القادم.

أن البرتغالي يريد إعادة الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس إلى صفوف اليونايتد من جديد، وخطفه من أنياب مانشستر سيتي أبرز المهتمين بضمه.

أن مورينيو يريد التغلب على غريمه بيب جوارديولا مدرب السيتي القادم، والتعاقد مع صاحب الـ22 عاما والذي يعد من أفضل لاعبي الوسط في أوروبا.

ويواجه اليونايتد منافسة كبيرة من أندية ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي على التعاقد مع الدولي الفرنسي، لكن مورينيو واثق من قدرته على إقناع اللاعب.

ويامل مورينيو في تعويض فشله في محاولته للحصول على خدمات بوجبا أثناء تدريبه لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي محاولة النادي الانجليزي في ضم بوجبا، ضمن أبرز وعود المدير التنفيذي له إيد وودوارد بإبرام صفقات كبرى لتدعيم الفريق الموسم القادم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يستعين بجوهرة يوفنتوس ضمن فريقه الجديد مورينيو يستعين بجوهرة يوفنتوس ضمن فريقه الجديد



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday