أبرز ستة أسماء في عالم الموضة الهنديّة المتألقة أبرزهم مانيش أرورا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ميدلتون وعدت بالكشف عن المواهب خلال زيارتها إلى البلاد

أبرز ستة أسماء في عالم الموضة الهنديّة المتألقة أبرزهم مانيش أرورا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز ستة أسماء في عالم الموضة الهنديّة المتألقة أبرزهم مانيش أرورا

عالم الموضة الهندية
نيودلهي - عدنان الشامي

وعدت دوقة كمبريدج الأميرة كيت ميدلتون باستغلال جولتها الملكية إلى الهند وبوتان؛ لتسليط الضوء على مواهب الأزياء المحلية، إذ استعرضت أول نموذج من الملابس الدبلوماسية باللون الأزرق بتوقيع سالوني لودها، ومن أشهر ستة أسماء في عالم الأزياء الهندية على المستويين المحلي والدولي أناميكا خانا، وفينيت باهل، ومانيش أرورا.

1. سالوني: تأسست الماركة العام 2011، وفازت بجائزة كيري من واشنطن، كاري موليجان وآن هاثاواي بأزياء مبهجة ورائعة الملمس، وقد نشأت صاحبتها في أسرة تقليدية من المارواري، حيث كان على النساء ارتداء الساري، وتتبع عشقها لغزل المنسوجات ذات الألوان المبهجة حيث كان جدها يمتلك متجرًا للنسيج، وتترجم أزياء الهند في فساتين صيفية ملونة.

2. نعيم خان: اعتاد والد وجدّ نعيم خان تصميم الملابس المعقدة للعائلات المالكة الهندية، وأسَّس خان علامته التجارية تحت هذا المسمى العام 2003، وصمم لفنانات شهيرات مثل بيونسيه، وجينيفر لوبيز، وتايلور سويفت، وميشيل أوباما.

3. مانيش أرورا: تأسَّست العلامة العام 1997، وتركز على الموضة التي تبرز التراث الهندي، مع الحفاظ على مصالح المرأة الحديثة في القلب.

4. فينيت باهل: حولت التقنيات الحرفية المكتسبة أثناء السفر تحت مسمى فينيت باهل إلى واحدة كاملة من كنوز الأزياء، وتقدم الأشكال الانسيابية من سردينيا التقليدية والتطريز الأفغاني، لذلك كان من غير المحتمل أن نرى أي شخص آخر يرتدي شيئًا من هذا القبيل.

5. أناميكا خانا: المسؤول عن حفظ العناصر التقليدية من الأزياء النسائية الهندية مثل القفطان، والساري، وكولي، ودوباتا، وليهينغا، ويعد وجهة الزوجات الشابات اللاتي يبحثن عن ثوب زفاف مثالي.

6. رانجانا خان: وهي مصممة مجوهرات ومدربة يوغا، وهي متزوجة أيضًا إلى نعيم خان، وتستخدم اللؤلؤ والأحجار والنسيج في تصاميمها، لكنها ليست لضعاف القلوب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز ستة أسماء في عالم الموضة الهنديّة المتألقة أبرزهم مانيش أرورا أبرز ستة أسماء في عالم الموضة الهنديّة المتألقة أبرزهم مانيش أرورا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday