عشرات الإصابات إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقاوم يشتبك مع قوة إسرائيلية بالقرب من مدينة سلواد شرق رام الله

عشرات الإصابات إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشرات الإصابات إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
غزة – محمد حبيب

أفادت مصادر محلية في مدينة رام الله في الضفة الغربية، بوقوع اشتباك مسلح بين مقاوم فلسطيني وقوة عسكرية إسرائيلية، الجمعة شرق رام الله، وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال ردت على إطلاق النار، دون وقوع إصابات. وأصيب عشرات المواطنين، ظهر الجمعة، في مواجهات مع الاحتلال في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، ففي بيت لحم، أصيب عدد من الشبان بالاختناق في المواجهات التي تجددت، عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، بعد صلاة ظهر الجمعة.

وذكرت مصادر أمنية، أن محيط مسجد بلال بن رباح، شمال بيت لحم، شهد مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت، ما أدى لإصابة عدد من الشبان بالاختناق، حيث عولجوا ميدانيا.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وذكر منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في البلدة أحمد صلاح ، إن المواجهات اندلعت في منطقة 'أم ركبة' جنوب البلدة ، حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيلة للدموع، وقنابل الصوت تجاه منازل المواطنين بشكل مباشر، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

ونشبت مواجهات في رام الله بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، حيث استخدمت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز والعيارات المعدنية والمطاطية بكثافة، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح وحالات اختناق.
ورشق الشبان والفتية الغاضبين بالحجارة والزجاجات الفارغة على مقربة من فندق 'سيتي إن' ومستوطنة 'بيت إيل' تعبيرا عن رفضهم لاعتداءات الاحتلال ومستوطنيه بحق المسجد الأقصى المبارك، وبحق أبناء شعبنا، وتتواجد طواقم الإسعاف بالقرب من مسرح المواجهات وتقدم العلاج الميداني للمصابين.
أصيب فتى بالرصاص الحي، وعشرات الشبان، بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت أمر شمال الخليل، الجمعة.

وأكد المتحدث الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر محمد عوض، إن قوات الاحتلال أصابت فتى بالرصاص، من نوع 'التوتو'، في قدمه. كما أصيب عشرات بالاختناق نتيجة إغراق مدخل البلدة بالغاز المسيل للدموع، والمياه الكيماوية.
وفي قلقيلية، أصيب 36 مواطنا، أحدهم بالرصاص المطاطي، والآخرون بالاختناق، في مواجهات بين عشرات الشبان، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في عدة مناطق في المحافظة، اليوم الجمعة.

وأفادت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية، وفي منطقة حي 'النقار'، بجانب منتجع الجليل، وفي بلدة عزون في المحافظة، أصيب خلالها 36 مواطناً، أحدهم بالرصاص المطاطي، و35 آخرون بالاختناق.
وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال احتجزوا ثلاثة أطفال في بلدة عزون، بدعوى رشقهم الجنود بالحجارة، في منزل المواطن يوسف سلامة، وانهالوا عليهم بالضرب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات الإصابات إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية عشرات الإصابات إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن الضفة الغربية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 04:57 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

الخلاف بين ترامب و"نيويورك تايمز" يسبب البلبلة

GMT 06:44 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الرياضة تحسن قدرة الأطفال على التفكير؟

GMT 05:02 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مقادير وطريقة إعداد "كعكة اللبن"

GMT 02:11 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday