هيدينك في مهمة حرجة والجماهير تتهم اللاعبين بالتآمر على مورينيو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب اختلاف أداء الفريق بعد الإطاحة به خارج "تشيلسي"

هيدينك في مهمة حرجة والجماهير تتهم اللاعبين بالتآمر على مورينيو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدينك في مهمة حرجة والجماهير تتهم اللاعبين بالتآمر على مورينيو

جوزيه مورينيو
لندن - سليم كرم

تحدثّت العديد من الصحف الإنجليزية عن الاختلاف في أداء لاعبي "تشيلسي" ما بين المباراة الأخيرة للبرتغالي جوزيه مورينيو، والأولى للفريق من دونه.

فقد جاءت الخسارة التي تلقاها "تشيلسي" أمام "ليستر سيتي" لتكون التاسعة للبلوز تحت قيادة سبيشيال وان، وتطيح بالبرتغالي من تدريب الفريق، ليخوض الفريق الأحد، أولى مبارياته دون مدربه الذي تخلى عنه النادي.

لكن وبحسب الصحف الإنجليزية، على رأسها "جارديان" البريطانية، لم يكن النادي فقط هو من تخلى عن مورينيو، بل أنّ اللاعبين أيضًا قدموا دليلًا على التخاذل المُتعمد مع جوزيه للإطاحة به من تدريب الفريق.

وتوجهت أصابع الإتهام لثلاثي الفريق، سيسك فابريجاس، ودييجو كوستا، وإيدن هازارد، في التواطؤ ضد مورينيو، ووصفتهم الجماهير في مباراة "سندرلاند" بـ"الفئران الثلاثة".

وذكرت "جارديان" أنّ صافرات الاستهجان تعالت ضد الثنائي الإسباني، خصوصًا مع استبدالهما، فضلًا عن عدم قضاء أي منهما الليلة خارج منزله، ومغادرة الملعب فور انتهاء المباراة مباشرةً، تفاديًا للاصطدام بالجماهير.

ولم تشفع الثلاثية التي سجلها لاعبو الفريق اللندني في أن تخرج الجماهير راضية عنهم، حيث يُشعر المشجعون بأنّ ثمة مؤامرة أو على الأقل تخاذل من اللاعبين قد تسبب في وضع المدرب البرتغالي في موقف حرج.

وظهر غالبية اللاعبين بشكلٍ مميز في المباراة من بينهم الإسباني بيدرو رودريجيز، الذي سجل هدفًا، لتصرخ الجماهير في وجهه "أين كنت حين ما كنا نعاني؟!".

وأوضحت الصحيفة أنّ الأداء الذي قدمه "تشيلسي" أمام "سندرلاند" يُعطي لمحة من فريق البطولة الموسم المُنقضي، والذي ظل مختفيًا طوال بداية الموسم الجاري.

كما لفتت "جارديان" إلى دور اللاعبين الكبار في دعم أي مدرب، مثل ما كان وقت وجود البرازيلي سكولاري في 2009، حيثُ لا يتواجد حاليًا سوى قائد الفريق جون تيري.

كما حذرت المدرب الجديد المؤقت جوث هيدينك، بأنه لن يكون في مهمة سهلة، وأنه يتعين عليه الحذر من الثلاثي الإسباني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدينك في مهمة حرجة والجماهير تتهم اللاعبين بالتآمر على مورينيو هيدينك في مهمة حرجة والجماهير تتهم اللاعبين بالتآمر على مورينيو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday