فتح تطالب بوقف نقل معدات مشافي غزة إلى المستشفى الماليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" تطالب بوقف نقل معدات مشافي غزة إلى المستشفى الماليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" تطالب بوقف نقل معدات مشافي غزة إلى المستشفى الماليزي

حركة فتح
غزة – فلسطين اليوم

طالبت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد القائمين على وزارة الصحة في غزة، بالتوقف عن نقل معدات وطواقم مستشفيات كمال عدوان، ومستشفى بيت حانون لصالح المستشفى الماليزي، لخطورة ما يترتب على هذه الإجراءات من إضرار بمستشفيات تاريخية وقائمة وفعالة، وكان لها الدور الأبرز في مواجهة آثار العدوان على غزة .

وأضافت حمد "إن الإجراءات التي تتخذها الصحة في غزة وبعيدًا عن موافقة وزارة الصحة في حكومة التوافق وعلى رأسها وزير الصحة جواد عواد، تشكل خطرًا حقيقيًا على أداء وكفاءات مستشفيات عريقة، استقبلت آلاف الحالات من الجرحى والمصابين خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وتعاملت مع تلك الحالات بمهنية وكفاءة عالية، ما ترتب عنه التخفيف من آلام المئات من الجرحى والمصابين" مؤكدة : "أن إفراغ تلك المستشفيات الكبيرة من طواقمها صاحبة الخبرات والمهنية العالية، من شأنه التقليل من كفاءة أدائها، والإضرار بالصحة العامة وسلامة المواطنين المستفيدين من خدمات تلك المستشفيات خاصة في محافظة الشمال".

وتابعت آمال حمد " لسنا ضد إقامة مستشفيات جديدة، ونحن مع ونشجع ، بل وندعو لإنشاء وإقامة مستشفيات جديدة ، وتزويدها بأحدث المعدات والأجهزة الطبية ، ورفدها بالطاقات والخبرات الطبية الماهرة ، لأن ذلك بالتأكيد يصب في خدمة المواطن ، ولكننا ضد ما يحدث من نقل كفاءات ومعدات قائمة وفاعلة ، ويحتاجها المواطن لمستشفيات أخرى ، خاصة وأن مستشفى بيت حانون ومستشفى كمال عدوان يعتبران من المستشفيات الأمامية في مواجهة الإعتداءات الاسرائيلية المتكررة على قطاع غزة ، وحاجة المواطنين لهما .

واشارت حمد الى ان نقل قسم الاطفال الى مستشفى الدرة يجعل هناك صعوبة في علاج اطفالنا في اماكن سكنهم مما يطرهم الى الذهاب الى مستشفي الدرة البعيدة عن اماكن السكن للمواطنين في معسكر جباليا وبلدة بيت حانون متسائلة لمصلحة من هذه الافراغات الطبية من التخصصات وغرف العمليات الصغرى والكبرى؟ وفي نهاية تصريحها ، قالت حمد : نتطلع للقائمين على الصحة في غزة ، بإعادة النظر في إجراءاتهم ، وتغليب المصلحة الوطنية العليا ، والسعي الدائم لتطويلر وتحديث مستشفياتنا القائمة ، ورفع كفائتها ، وإقامة مستشفيات جديدة ، دون المساس بما هو قائم ويعمل بكفاءة وفاعلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تطالب بوقف نقل معدات مشافي غزة إلى المستشفى الماليزي فتح تطالب بوقف نقل معدات مشافي غزة إلى المستشفى الماليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday