خلطات ووصفات طبيعية وأمنة لمنع تساقط الشعر المزعج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلطات ووصفات طبيعية وأمنة لمنع تساقط الشعر المزعج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلطات ووصفات طبيعية وأمنة لمنع تساقط الشعر المزعج

تساقط الشعر المزعج
القاهرة ـ فلسطين اليوم

ترجع أسباب تساقط الشعر لعوامل كثيرة على حسب كل شخص، فقد يكون هذا المشكل راجعا بالأساس لعدم اتزان النظام الغذائي المعتمد أو إلى أسباب وراثية، وقد يكون ساقط الشعر ناتجا عن الاهمال وسوء الرعاية أو استعمال مستحضرات كيماوية تؤثر سلبا على خلايا وبصيلات الشعر، كل هذه العوامل تتلف الشعر فتجعله باهتا بمنظر غير لائقة وراقية.

وحرصا منا على استرجاع حيوية شعرك والعمل على تكثيفه ومنع تساقطه، نقدم لك سيدتي أسهل وأنجع الخلطات الطبيعية بحيث لا يتطلب تحضيرها بذل مجهود كبير أو تضييع أموالا باهضة، بل على العكس تماما فأنت لا تحتاجين سوى مكونات طبيعية متوفرة في منزلك، فإليك سيدتي طريقة عمل هذه الخلطات:
قومي بخلط 4 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند، 4 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، ملعقة صغيرة واحدة من خل التفاح ثم بياض بيضتين كاملتين، اخفقي بياض البيض جيدا في إناء ثم أضيفي إليه جميع الزيوت وخل التفاح وامزجي الكل جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس وصالح للاستعمال، ضعي المزيج على شعرك من فروة الرأس وحتى الأطراف مع التدليك بلطف، اتركيه لمدة ساعتين تقريبا ثم اشطفي شعرك بالماء والشامبو الخاص بك، كرري هذه الوصفة مرة كل أسبوع وستلاحظين الفرق ستتخلصين نهائيا من مشكل تساقط الشعر.

اخلطي مقدار كوب واحد من عصير الجرجير مع 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد و50 ملل من الخل الأبيض، أخلطي جميع المكونات ثم ضعي الخليط في قنينة زجاجية نظيفة واتركيه إلى حين الاستعمال، دلكي فروة رأس وأطراف الشعر بالقليل من الخليط المحتفظ به إلى أن تدلكي سائر الشعر بالتساوي، بعد ذلك ضعي غطاء بلاستيكي على رأسك واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اغسلي شعرك جيدا بالماء والشامبو الخاص بنوعية شعرك.

خذي ضمتين كبيرتين من الجرجير واغسلي الأوراق جيدا ثم انقعيها في إناء مناسب به القليل من الماء المغلي، اتركيه لمدة نصف ساعة ثم اسحقي الجرجير بالخلاط الكهربائي مع القليل من الماء إلى أن تحصلي على مزيج متجانس، قومي بتصفية ماء العصير وبعد ذلك استخدمية 3 مرات كل أسبوع، داومي على استعمال هذه الخلطة باستمرار وستلاحظين النتائج الفعالة منذ الأسبوع الأول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلطات ووصفات طبيعية وأمنة لمنع تساقط الشعر المزعج خلطات ووصفات طبيعية وأمنة لمنع تساقط الشعر المزعج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday