اللجنة الدائمة تحدد يوم 25 أيلول موعدًا لسحب قرعة بطولة خليجي 23
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

خبراء يزورون الكويت للمرة الثانية للوقوف على ما تم إنجازه

اللجنة الدائمة تحدد يوم 25 أيلول موعدًا لسحب قرعة بطولة خليجي 23

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الدائمة تحدد يوم 25 أيلول موعدًا لسحب قرعة بطولة خليجي 23

اللجنة الدائمة لأمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون
الكويت - خالد الشاهين

وافقت اللجنة الدائمة لأمناء سر اتحادات دول مجلس التعاون الخليجي الخليجية، خلال اجتماعها الذي عقد اليوم الخميس، على أن تستضيف الكويت رسميًا خليجي 23 في حال تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات والصيانة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة والاتحاد في المواعيد المحددة وفقًا للبرنامج الزمني لذلك.

وصرّح سكرتير عام الاتحاد سهو السهو، عقب انتهاء اجتماع اليوم الخميس، بأن اللجنة الدائمة لأمناء السر رفعت توصياتها لعرضها في الاجتماع العام للرؤساء والذي من المقرر أن يعقد في 2-7-2015 على أن تقام بطولة خليجي 23 خلال الفترة من 25 كانون الأول/ديسمبر 2015 وحتى 7 كانون الثاني/يناير 2016.

وأضاف: "اطلع المجتمعون على التقرير المرفوع من اللجنة التفقدية التي سبق وأن كشفت على الملاعب في الكويت بغرض الوقوف على جاهزيتها وستزور اللجنة التفقدية مرة أخرى الكويت مطلع الأسبوع الأول من شهر حزيران/ يونيو المقبل للوقوف على ما تم إنجازه.

واعتمدت رفع توصية لعرضها يوم 2-7 على الرؤساء باعتماد استاد جابر الدولي واستاد علي صباح السالم في نادي النصر الرياضي لاستضافة مباريات البطولة، ويستضيف استاد جابر مباريات المجموعة الأولى التي سيترأسها المنتخب الكويتي بصفته المستضيف فيما يستضيف استاد علي صباح السالم مباريات المجموعة الثانية والتي سيترأسها المنتخب القطري بصفته بطلًا للنسخة السابقة.

وأفاد السهو، بأنه تم تحديد يوم 25 أيلول/سبتمبر المقبل موعدًا لسحب قرعة خليجي 23 في الكويت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الدائمة تحدد يوم 25 أيلول موعدًا لسحب قرعة بطولة خليجي 23 اللجنة الدائمة تحدد يوم 25 أيلول موعدًا لسحب قرعة بطولة خليجي 23



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday