رافاييل نادال يصعد للمستوى الرابع على حساب خاشانوف
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة أميركا للتنس

رافاييل نادال يصعد للمستوى الرابع على حساب خاشانوف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رافاييل نادال يصعد للمستوى الرابع على حساب خاشانوف

النجم الإسباني رافاييل نادال
واشنطن - فلسطين اليوم

تمكن النجم الإسباني رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم، من الصعود إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) في بطولة أميركا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) بعدما تغلب على الروسي كاران خاشانوف 5 / 7 و7 / 5 و7 / 6 (9 / 7) و7 / 6 (7 / 3) فجر اليوم السبت ضمن منافسات الدور الثالث.

واحتاج نادال، المصنف الأول للبطولة، لما يقرب من أربع ساعات ونصف الساعة لحسم المباراة وتحقيق الانتصار الخامس له، من دون هزيمة ، في سجل مبارياته أمام خاشانوف 22 عامًا.

وواجه نادال منافسة صعبة من جانب منافسه الروسي الذي تبلغ طول قامته 1.98 متر، حيث خسر المجموعة الأولى وكاد أن يخسر الثانية لكنه استعاد توازنه في الوقت المناسب في المجموعة التي شهدت توقف اللعب لمدة 12 دقيقة لغلق سقف الملعب بسبب هطول الأمطار.

ويلتقي نادال في دور الستة عشر، غدا الأحد، اللاعب الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي. وتأهل أيضًا إلى الدور الرابع ، الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو المصنف الثالث للبطولة إثر فزه على الإسباني فيرناندو فيرداسكو 7 / 5 و7 / 6 (8 / 6) و6 / 3 .

ويلتقي دل بوترو، المتوج باللقب عام 2009، في الدور الرابع، الكرواتي بورنا تشوريتش 21 عامًا ،الذي تأهل بالفوز على الروسي دانييل ميدفيديف 6 / 3 و7 / 5 و6 / 2، وقال: قدمنا مباراة رائعة حقًا. تضمنت ثلاث مجموعات جيدة.

وشهدت منافسات الدور الثالث أيضًا، فوز المصنف الخامس للبطولة الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، وصيف بطل نسخة العام الماضي، على الكندي الشاب دينيس شابوفالوف 4 / 6 و6 / 3 و6 / 4 و4 / 6 و6 / 4، والنمساوي دومينيك ثيم المصنف التاسع للبطولة على الأميركي تايلور فريتز 3 / 6 و6 / 3 و7 / 6 و6 / 4، والأميركي جون إيسنر على الصربي دوسان لايوفيتش 7 / 6 و6 / 7 و6 / 3 و7 / 5.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رافاييل نادال يصعد للمستوى الرابع على حساب خاشانوف رافاييل نادال يصعد للمستوى الرابع على حساب خاشانوف



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday