توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين جائزة محمد بن راشد واللجنة البارالمبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقديم مبادرات خاصة وبرامج مميزة لتطوير رياضة المرأة

توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين جائزة محمد بن راشد واللجنة البارالمبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين جائزة محمد بن راشد واللجنة البارالمبية

اللجنة البارالومبية الدولية
القاهرة _ محمد عبد الحميد

جدَّدت "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" اتفاقية التعاون مع اللجنة البارالومبية الدولية، وذلك لمدة 4 سنوات جديدة من العام 2017-2021. ووقعت مذكرة التفاهم حول اتفاقية التعاون الجديدة سعادة موزة المري أمين عام الجائزة والسير فيليب كرافين رئيس اللجنة البارالومبية الدولية، بحضور ناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة  وعبد الله الحمادي قسم الخدمات المساندة، و اندرو توماس مدير الموارد في اللجنة البارالومبية الدولية، وذلك في مقر الجائزة في دبي.

وتنص مذكرة التفاهم على استمرار التعاون بين الجائزة واللجنة البارالومبية الدولية في مجال دعوة اللجان الوطنية البارالومبية في الاتحادات الأعضاء للمشاركة والتنافس في فئة الإبداع المؤسسي ضمن المستوى الدولي، خلال الدورات الأربع المقبلة ضمن محور التنافس الذي يعتمده مجلس أمناء الجائزة والذي سيكون مخصصًا في الدورة الحالية للجائزة (الدورة التاسعة) حول المبادرات والبرامج والجهود لتطوير رياضة المرأة وتمكين المرأة رياضيًا.

وتشير مذكرة التفاهم إلى مشاركة اللجنة البارالومبية الدولية مع فرق عمل الجائزة لتقييم الملفات وتحكيمها وفق الآلية التي يعتمدها مجلس أمناء الجائزة ويتم تطبيقها على المتقدمين من جميع دول العالم. وكانت الجائزة قد وقعت أول مذكرة تفاهم مع اللجنة البارالومبية الدولية في العام 2015 لتكون بداية التعاون بين الجائزة الأكبر من نوعها في عالم الرياضة من ناحية قيمة مكافآتها وتعدد فئاتها، والاولى على الإطلاق المخصصة للإبداع في المجال الرياضي، وبين اللجنة البارالومبية الدولية التي تعد أكبر مظلة رسمية لرياضات أصحاب الهمم في العالم، وقد شهد العام 2016 بداية تطبيق الاتفاقية من خلال محور الشفافية والنزاهة وفاز حينها الجمعية البارالومبية البريطانية.

وقالت موزة المري " سيرًا على نهج القيادة الرشيدة بدعم فئة أصحاب الهمم، وتنفيذًا لتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة، وتوجيهات الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ورئيس الجائزة، يعمل مجلس أمناء الجائزة برئاسة سعادة مطر الطاير لتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية والاتحادات واللجان الأولمبية والبارالومبية لتحقيق أهداف الجائزة في الارتقاء بالعمل الرياضي ونشر ثقافة الإبداع والتميز في العمل الرياضي وتعزيز الجهود التي تبذلها الدولة في مجال دعم العمل الإنساني والرياضي والتنموي".

 وأضافت "لقد حقق التعاون مع اللجنة البارالومبية الدولية نتائج جيدة خلال المرحلة الأولى من الاتفاقية، ولذلك حرصنا على استمرارية التعاون معهم ولفترة أطول من أجل بناء علاقات دولية متينة وتوحيد الجهود في هذا المجال الحيوي والمهم". وبدوره تقدم السير فيليب كرافين بالشكر لراعي الجائزة ورئيس الجائزة ومجلس الأمناء للتعاون مع اللجنة البارالومبية الدولية واتاحة الفرصة للجان الوطنية البارالمبية للتنافس في فئة الإبداع الدولي المؤسسي في الجائزة الرائدة التي يتطلع الجميع للفوز بها، وأشاد باختيار محور التنافس للدورة التاسعة وهو المبادرات الخاصة بدعم رياضة المرأة وتمكين المرأة رياضيًا، مؤكدًا أنه محور مهم يحفز الاتحادات واللجان الرياضية الأولمبية والبارالومبية لتقديم مبادرات مميزة في هذا المجال. كما أكد أن اللجنة البارالومبية الدولية تضع إمكانياتها و خبرات العاملين فيها لدعم عمل الجائزة في مجال توجيه الدعوات لأعضاء اللجنة وفي تقييم وتحكيم الملفات المشاركة، وأن تساهم في تحقيق أهداف الجائزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين جائزة محمد بن راشد واللجنة البارالمبية توقيع مذكرة تفاهم جديدة بين جائزة محمد بن راشد واللجنة البارالمبية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات

GMT 01:56 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على إمام المسجد الأقصى

GMT 17:49 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"La Reserve Geneve" لقاء بين الرفاهية والكمال في آن واحد

GMT 02:05 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريكسا بفستان قصير وردي أبرز جسدها الرشيق

GMT 12:00 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عباس يستقبل طلبة كلية الشرف في جامعة النجاح

GMT 06:46 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة الاستراليةتعلن عن عمليات طعن متعددة في ملبورن

GMT 17:25 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

محافظ قلقيلية رواجبة والنائب العام يبحثان عدة القضايا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday