بدء منافسات آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في حديقة أسباير قطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتطلع اللجنة المنظمة الى إخراج جولة الدوحة في أبهى صورة

بدء منافسات آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في حديقة "أسباير قطر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء منافسات آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في حديقة "أسباير قطر"

علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة القطري
القاهرة - محمد عبد الحميد

انطلقت مساء اليوم الأربعاء في حديقة "أسباير" البطولة الآسيوية للطائرة الشاطئية"أسباير قطر ماستر" بمشاركة 24 فريقاً تمثل 13 دولة سيتم توزيعها على 8مجموعات وسيتم اليوم الاجتماع الفني للبطولة في فندق "موفنبيك" العزيزية مقر إقامة الوفود.

واطمأنت اللجنة المنظمة برئاسة علي غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة القطري رئيس اللجنة المنظمة على كافة التجهيزات في ملاعب البطولة حيث ستقام المنافسات على ملعبين. 

وتتطلع اللجنة المنظمة لإخراج جولة الدوحة في أبهى صورة وتظلّ عالقة في أذهان المشاركين وكانت الوفود وصلت أمس وتدربت على ملاعب البطولة وجميع الفرق تتطلع للتأهل الى بطولة العالم التي تحتضنها العاصمة النمساوية "فيينا" حيث ستتأهل الأربعة فرق الحاصلة على أعلى نقاط في الثلاث جولات، حيث أقيمت الجولتان الأولى والثانية في تايلاند وستنطلق الجولة الثالثة والأخيرة اليوم في الدوحة. 

وفي ضوء النتائج ستتحدّد الفرق الأربعة المتأهلة الى بطولة العالم، ومن أبرز الفرق المشاركة في البطولة منتخبات كازاخستان وأستراليا وإندونيسيا وإيران إلى جانب المنتخبات العربية التي يعدّ أبرزها العنابي والعماني إلى جانب السعودي واللبناني.

وسيشارك العنابي بثلاثة فرق حيث تمنحه اللائحة هذا الحق ويحتل العنابي (أ) المركز الثالث في الترتيب وهو قريب جداً من التأهل لبطولة العالم فيما يحتلّ العنابي (ب) المركز الخامس وحظوظه كبيرة في التأهل، فيما يشارك العنابي (ج) لأوّل مرة ويضمّ تامر عيسى وعبدالعزيز خلوف وهو يتطلع لمشاركة جيّدة في البطولة رغم صعوبة المنافسات.

وقال محمد سالم الكواري مدير البطولة نائب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية بالاتحاد القطري للطائرة إن كافة الأمور التنظيميّة مكتملة ونحن نترقب لحظة انطلاق المنافسات في السابعة والنصف مساء اليوم، ونوجّه الدعوة للجمهور لمتابعة المنافسات المثيرة وتشجيع العنابي لتسهيل مهمته والعبور إلى بطولة العالم، مشيراً إلى أنه يتمنّى أن يوفق فريقا العنابي في التأهل لبطولة العالم، خاصة أن أحدهما يحتلّ المركز الثالث والثاني يحتل المركز الخامس بعد جولتي تايلاند وثقتنا بلا حدود في قدرة نجومنا على التأهل الى بطولة العالم التي تحتضنها فيينا، حيث ستتأهل الأربعة فرق الحاصلة على أعلى نقاط في الثلاث جولات، حيث أقيمت الجولتان الأولى والثانية في تايلاند والثالثة ستنطلق اليوم في الدوحة، وفي ضوء النتائج ستتحدّد الفرق الأربعة المتأهلة لبطولة العالم ونثق في قدرة نجومنا على تحقيق هذا الطموح المشروع بما يعكس ما تحظى به اللعبة من اهتمام ودعم المسؤولين وقوة العنابي الذي سبق له أن تأهل الى أولمبياد ريو وتأهل للدور الثاني ليبهر الجميع ويكون موضع إشادة الأسرة الدوليّة ونطمح أن يحققالعنابي المزيد من الإنجازات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء منافسات آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في حديقة أسباير قطر بدء منافسات آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في حديقة أسباير قطر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 19:38 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

فوائد حليب الإبل

GMT 09:16 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض "الكالسيوم" الموجود في الحليب يسبب توقف القلب الفجائي

GMT 02:08 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

جامعة تكساس تكشف عن علاج الصداع النصفي

GMT 05:25 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

أبو دياك يحتفل بذكرى مرور مئة عام على اليوم الوطني لرومانيا

GMT 19:56 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل 5 شبان من القدس بينهم أسير محرر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday