مصريون يتهمون برنامجرامز واكل الجو بالتفاهة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصريون يتهمون برنامج"رامز واكل الجو" بالتفاهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصريون يتهمون برنامج"رامز واكل الجو" بالتفاهة

رامز جلال
القاهرة - فلسطين اليوم

عبر الكثير من المشاهدين عن سخطهم على برنامج "رامز واكل الجو" خاصة بعد مشاهدتهم الحلقة التي تمت فيها استضافة الفنان أحمد بدير أول أمس "الجمعة"، وقالوا إنهم يشعرون بالإحباط لتفاهة البرنامج وتأكدهم من خلال هذه الحلقة أن المواقف فيه مصطنعة خالية من المتعة.

ورد الممثل رامز جلال على انتقاداتهم ، على هامش حفل إفطار إقامه حاكم إمارة دبي الخليجية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مدينة الجميرا ، منذ أيام وحضره عدد من نجوم الفن والإعلام ، قائلاً: "حتي اللي بيشتموني بحبهم".

ورغم تعدد برامج المقالب بشكل مثير للملل والإحباط وعدم وجود أي إبداع إلا أن برنامج "رامز واكل الجو" يعد من أشهر البرامج التي لوحظ أنها تعتمد على عنصر الغضب والدهشة والابتسامة المزيفة فقط ، كعناصر يمر بها الضيف بشكل روتيني ممل لا يساعد المشاهد على الاندماج مع الحلقة والتركيز فيها.

وعلق الفنان أحمد بدير على مقلب "رامز واكل الجو" ومحاولة إيهامه بإسقاط الطائرة التي كان يستقلها، قائلا "أنا اكتشفت إني مؤمن ، بس أكتر حاجة ضايقتني إن آخر حاجة هشوفها واحدة ست وحشة" ، فى إشارة إلى شخصية السيدة التي تنكر فيها رامز ، وفور أن كشف رامز جلال عن وجهه قال "دا رامز جلال المتخلف" ، وظل بدير طيلة الحلقة محافظا على هدوئه.

وكان رد فعل أحمد بدير لا ينم أبدا عن أي سعادة بالمقلب ، وإنما استياء مع ابتسامة مزيفة ، اللهم إلا إن كان يعلم بالمقلب والمشاهد هو الضحية الحقيقية كما تردد عن بعض البرامج.
لكن الفنان عبدالله بالخير نفى معرفته ببرنامج رامز قبل تصوير الحلقة ، مؤكدا مصداقية البرنامج قائلاً: "والله العظيم لم أعلم أن برنامج رامز جلال كان مقلبا، ولم يكن لدى أي فكرة عنه ، وأنهم دعوني على أنه تصوير فيلم عن دبي".

وتشير أماكن تصوير في البرنامج إلى التكاليف الباهظة التي تعدت نصف مليون جنيه لإنتاج حلقة بهذا الكم من "الدوشة" والسخافة.

وتحدث بعض المشاهدين عما أثار استفزازهم مثل كثرة الصراخ والسباب والعراك الذي يستمر لمعظم وقت الحلقة دون أي متعة تذكر ، إضافة إلى تعليقات رامز جلال التي لا تتوقف طوال الحلقة وما يذكره من إيفهات وألفاظ خارجة عن الضيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصريون يتهمون برنامجرامز واكل الجو بالتفاهة مصريون يتهمون برنامجرامز واكل الجو بالتفاهة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday