توقيع مذكرة تفاهم بين قنصلية فلسطين والكلية الإماراتية الكندية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

توقيع مذكرة تفاهم بين قنصلية فلسطين والكلية الإماراتية الكندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع مذكرة تفاهم بين قنصلية فلسطين والكلية الإماراتية الكندية

الكلية الإماراتية الكندية الجامعية في أم القيوين
دبي ـ وفا

أعلنت القنصلية العامة لدولة فلسطين في دبي عن توفير منح وخصومات دراسية، غير محددة العدد، للطلبة من أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الإمارات، بمختلف التخصصات الجامعية، وذلك عقب توقيع مذكرة تفاهم مع الكلية الإماراتية الكندية الجامعية في أم القيوين.

وأشاد السفير عصام مصالحة، خلال حفل توقيع المذكرة، بالتعاون الواسع مع مختلف المؤسسات التعليمة في دولة الإمارات، التي من شأنها العمل على رفع الكفاءة العلمية لأبناء الجالية الفلسطينية، في ظل توجهنا نحو تعزيز التعليم، كونه السلاح الذي يحمله أبناؤنا في كل مكان.

وقال إن العدد غير المحدود في المنح والخصومات الدراسية المقدمة لطلبة الثانوية العامة في الكلية الإماراتية الكندية الجامعية، إنما هو دليل على كرم المؤسسات التعليمية في الدولة، التي تسير على خطى القيادة الرشيدة، التي لم تألُ جهدا في دعم ومساندة الفلسطينيين المقيمين على أرضها، أو حتى من خلال تسيير الجسور الجوية لدعم أبناء قطاع غزة، خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

ومن جانبه، أوضح رئيس الكلية الإماراتية الكندية الجامعية د. جلال حاتم، أن هذه المنح والخصومات الدراسية، تعد أقل ما يمكن تقديمه لفلسطين، من خلال استقبال أبنائهم، وتعزيز صمودهم.

وأضاف أنه يمكن للطلبة الفلسطينيين التقدم بالطلبات حتى العشرين من أيلول/ سبتمبر الجاري، وتشمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وتتضمن تخصصات المحاسبة، العلوم المالية والمصرفية، التطوير العقاري، كذلك درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والترجمة، ودرجة البكالوريوس في الاتصال الجماهيري الإعلام، ويتضمن تخصصات الصحافة، العلاقات العامة، الإعلام الجديد، إضافة إلى درجة البكالوريوس في القانون.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم تشمل عقد دورات مهنية قصيرة للجالية الفلسطينية، وبرسوم رمزية، والتي بدورها ستساعد على تطوير الذات وإيجاد الوظائف المناسبة، في عدة مجالات وهي الإدارة والأعمال، والمحاسبة والتمويل، واللغة الإنجليزية.

بدورها، أوضحت منسقة شؤون الجالية والقسم التربوي في القنصلية نعمة أبو خوصة، أن القنصلية حتى الآن، وقعت 9 اتفاقيات مع العديد من الجامعات والكليات في الدولة، تم من خلالها تقديم منح وخصومات لأكثر من 100 طالب فلسطيني، إضافة إلى مذكرة التفاهم الأخيرة مع الكلية الإماراتية الكندية الجامعية، التي تم الاتفاق معها على تقديم خصم 75% لمن يفوق معدله في الثانوية العامة على 97%، وخصم بنسبة 50% لمن يفوق معدله 95%، وخصم بنسبة 40% لمن يزيد معدله على 93%،  كذلك خصم بنسبة 25% لمن يزيد معدله على 85%، وخصم بنسبة 20% لمن معدله أقل من 80%.

وذكرت أن الجامعات التي اتفق معها مسبقا هي جامعة روشستر، الجامعة الأمريكية في الإمارات، كلية إدارة تكنولوجيا المعلومات، جامعة الجزيرة، الكلية الأمريكية في القرهود، الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، كلية الأفق، جامعة الغرير، ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم بين قنصلية فلسطين والكلية الإماراتية الكندية توقيع مذكرة تفاهم بين قنصلية فلسطين والكلية الإماراتية الكندية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday