فعاليات رام الله تكرم بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى فلسطينيًا
آخر تحديث GMT 20:21:27
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

فعاليات رام الله تكرم بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى فلسطينيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فعاليات رام الله تكرم بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى فلسطينيًا

فعاليات رام الله تكرم بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى فلسطينيًا
رام الله - فلسطين اليوم

كرمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس بلدية رام الله موسى حديد، ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة خليل رزق، ومدير التربية والتعليم في المحافظة باسم عريقات، وممثلون عن اقليم حركة فتح، وعدد من المؤسسات الوطنية، جامعة بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى على جامعات فلسطين ضمن التصنيف العالمي للجامعات "Webmotectrics".

وهنأت غنام خلال استقبالها من قبل رئيس الجامعة د.عبد اللطيف ابو حجلة، جامعة بيرزيت، وأعربت عن فخر المحافظة واعتزازها بهذه الجامعة، مشيرة الى ان الاستثمار في التعليم هو اساس لتنمية المجتمعات، والتعليم هو رصيد نعتز به في فلسطين، واثنت باسمها واسم الوفد المرافق لها على الجهود التي بذلت وتبذل لتحقيق مثل هذه الانجازات، معتبرة أن هذا الانجاز محطة من محطات النجاح لجامعة بيرزيت، والتي حافظت على البعد الوطني والاكاديمي، وتخرج منها الآلاف من الكفاءات العلمية عبر تاريخها الحافل والطويل.

من جهته شكر د. أبو حجلة المحافظ والوفد المرافق لها على دعمهم لجامعة بيرزيت، مشيدا بالجهود التي تبذلها أسرة الجامعة، من أكاديميين وموظفين وطلبة، من أجل تطوير الجامعة وتميزها بالتصنيفات العالمية، مشددا على ضرورة تكامل الجهود بين الهيئتين التدريسية والإدارية، لتحقيق الأهداف السامية التي وضعتها الجامعة منذ نشأتها، وترجمة الشعار الذي رفعته في الوصول للريادة المحلية والعربية والتميز العالمي.

وكانت بيرزيت قد حصلت على المرتبة الأولى فلسطينيا ضمن تصنيف "ويبومتركس" في تقرير كانون الثاني 2016. وحسب هذا الترتيب، فقد احتلت جامعة بيرزيت، بفارق واضح، المرتبة الأولى بين الجامعات الفلسطينية، والمرتبة 31 بين الجامعات العربية التي شملها التصنيف، أما بالنسبة للترتيب العالمي لجامعة بيرزيت 2140 من بين أكثر من 24 ألف جامعة حول العالم، وهو ما يعني أن جامعة بيرزيت من أفضل 3% من الجامعات على المستوى العربي، وأفضل 10% عالميا.

يذكر أن "ويبومتركس" هو أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي، ويرتبط بمعيار الأبحاث والملفات الفنية، كما يتم تحديثه بشكل دوري كل 6 أشهر، ويتم تصنيف أفضل الجامعات على مستوى العالم على أساس نشاطات الجامعة التي تظهر على مواقعها الإلكترونية.

وحصلت بيرزيت أيضا على المرتبة الأولى فلسطينيا في تصنيف QS الذي صدر في النصف الثاني من العام الماضي، ويأتي تصنيف "ويبومتركس" ليؤكد مكانة الجامعة على الأصعدة المختلفة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات رام الله تكرم بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى فلسطينيًا فعاليات رام الله تكرم بيرزيت لحصولها على المرتبة الأولى فلسطينيًا



 فلسطين اليوم -

تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday