الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال  ومقتل 20 حوثيًا في الدفاع الجوي
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الهلال الأحمر يسحب نحو 250 جثة من ميليشيات "الحوثي" وقوات صالح في الحالمة

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "الاستقبال" " ومقتل 20 "حوثيًا" في "الدفاع الجوي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "الاستقبال" " ومقتل 20 "حوثيًا" في "الدفاع الجوي"

الجيش اليمني يواصل التقدم في تعز
عدن - عبد الغني يحيى

 سيطرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، علی مؤسسة "الاستقبال" في حي الكمب، شرق مدينة الحالمة، جنوب غربي اليمن، حسب مصادر عسكرية والتي أوضحت أن معارك عنيفة دارت بين القوات الشرعية وميليشيات "الحوثي" وجماعة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في أحياء الكمب وثعبات والدمغة شرق مدينة الحالمة. وتركزت المواجهات أيضاً في محيط تبة الدفاع الجوي، بعد محاولات المتمردين استعادة التبة الاستراتيجية.

وذكرت المصادر أن دوي إطلاق نيران الرشاشات والمدفعية ظل يسمع حتى ساعات فجر الأربعاء الأولى، مشيرةً الى أن قتلى وجرحى من المتمردين سقطوا خلال هذه المعارك.وفي محافظة الجوف، أفادت مصادر الجيش والمقاومة بأن قواتهما المشتركة تمكنت من صد هجمات للحوثيين كانت تستهدف السيطرة على "جبل السفينة" في منطقة "سدباط، وأوقعت في صفوفهم 15 قتيلاً، بالتزامن مع غارات لطيران التحالف استهدفت آليات للجماعة.

كما تواصلت المعارك في تعز ، خصوصاً في مناطق "الستين" و "الكمب" و "ثعبات"، في ظل تقدم المقاومة والجيش نحو مناطق "الجحملية" والقصر الجمهوري، حيث يتمركز مسلحو الجماعة وقوات صالح، وقدرت مصادر المقاومة سقوط أكثر من 20 متمرداً في مواجهات الأمس التي شملت تطهير المواقع المحيطة بمعسكر "الدفاع الجوي" شمال غرب المدينة.

وأُعلن الثلاثاء أن الهلال الأحمر نحو 250 جثة من ميليشيات "الحوثي" وقوات صالح خلال اليوميين الماضيين في مدينة الحالمة.وقال مصدر محلي إنه لا زالت هناك جثث في تبة الدفاع الجوي وأخرى بمنطقة عصيفرة بالقرب من مدرسة أبو عبيدة.وأعلن مسؤول صحي كبير في محافظة حجة اليمنية أن ضربات جوية في المحافظة أمس قتلت 41 مدنياً وأصابت 75 آخرين. وقال مدير مكتب الصحة في حجة، أيمن مذكور لـ «رويترز» إن ثلاث ضربات جوية أصابت سوقاً في مديرية مستباء.

وكانت مقاتلات التحالف شنت غارات على مواقع ميليشيات "الحوثي" وصالح في منطقة الكسارة بشارع الستين ومفرق شرعب في الغرب، بينما استهدفت غارات أخرى معسكر اللواء 22 بمنطقة الحوبان.

و أكد العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف، في تصريحات أمس، أن توقف القتال على الحدود بين السعودية واليمن مستمر، وكذلك العمل على إزالة الألغام الأرضية. وذكر أن الوساطة القبلية التي سهلت توقف القتال لا تزال مستمرة. كما أن الوضع العسكري في مدينة تعز إيجابي.

وتوقع محافظ تعز علي المعمري من ناحيته، قرب المعركة الفاصلة في صنعاء، بناءً على أن فك حصار تعز وتحريرها يزيد من تضييق الخناق على الانقلابيين.واعتبر المعمري أن "الانتصارات الأخيرة في تعز ستساهم في مزيد من العزلة وتفكك الحاضنة الاجتماعية للانقلابيين في صنعاء وصعدة، وهو ما سيعجّل بحسم المعركة واستعادة العاصمة في القريب العاجل". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال  ومقتل 20 حوثيًا في الدفاع الجوي الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال  ومقتل 20 حوثيًا في الدفاع الجوي



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday