بوتين مختفٍ لليوم الـ10 والكرملين يكسر حاجز الصمت ويؤكد أنَّه بـصحة جيدة
آخر تحديث GMT 08:35:34
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أثار غيابه الطويل تكهنات حول انقلاب عسكري أو إصابته بجلطة دماغية

بوتين مختفٍ لليوم الـ10 والكرملين يكسر حاجز الصمت ويؤكد أنَّه بـ"صحة جيدة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوتين مختفٍ لليوم الـ10 والكرملين يكسر حاجز الصمت ويؤكد أنَّه بـ"صحة جيدة"

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ حسن عمارة

خرج المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، أخيرًا، عن صمته فيما يتعلق باختفاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمدة تزيد عن الـ10 أيام، الأمر الذي أثار حوله الإشاعات بكونه معتقلًا بعد انقلاب عسكري، أو أنَّه قد تعرض لجلطة دماغية، أو أنَّه في شطحة غرامية مع إحدى صديقاته.

وصرَّح بيسكوف، بأنَّ "الزعيم القوي في روسيا بخير وصحته على ما يرام، نحن قلنا هذا أكثر من مائة مرة، إنَّه ليس أمرًا مضحكًا على الإطلاق، كل هذه الإشاعات أمر سخيف للغاية".

ولم يظهر بوتين علنًا ​​منذ أكثر من أسبوع، ما أثار تكهنات كثيرة في جميع أنحاء العالم، وأيًا كانت الإجابة، فإنه مما لا شك فيه أنَّ هناك شيئًا يمنع فلاديمير بوتين من الظهور لمدة 10 أيام.

وبدأت الإشاعات تزداد يومًا بعد يوم، ووصلت ذروتها الأربعاء، عندما تم تأجيل زيارة بوتين إلى كازاخستان، حيث كان مقررًا أن يلتقي في عاصمتها أستانا مع نظيره الكازاخي، واضطر بيسكوف أن ينفى إشاعات مرض رئيسه وأكد أن صحة بوتين لا تزال قوية.

وانتشرت الإشاعات التي تؤكد أنه أصيب بجلطة دماغية، أو توفي، وبعد يوم من غياب الرئيس الروسي (62 عاما) عن الاجتماع السنوي لضباط جهاز الأمن الاتحادي.

وكشفت مصادر مطلعة، أنَّ الرئيس بوتين كان حاضرًا عندما وضعت صديقته، لاعبة الجمباز ألينا كاباييفا، ذات الـ32 عاما، طفلتها، ما قد يفسر سبب غيابه.

وأشارت تقارير محلية إلى أنَّ الرئيس الروسي حجز حجرتين في المستشفى الخاص الذي وضعت فيه كاباييفا مولودتها وأخرى لحراسه، فيما بقي هو بالقرب من صديقته.

وشدَّد بيسكوف على أنَّ هذا الكلام غير صحيح، ونفى الكرملين إشاعات وجود علاقة غرامية بين كاباييفا وبوتين، الذي طلق زوجته، لودميلا، رسميًا عام 2014.

وعلَّق المتحدث باسم الرئيس الأميركي باراك أوباما، اريك شولتز، على سؤال، عما إذا ما كانت لدى الحكومة الأميركية معلومات عن مكان تواجد الرئيس الروسي بوتين، أو إذا ما كان أوباما قد اطلع على الأمر، قائلًا "لدينا ما يكفي من صعوبات ومشاكل، من الأفضل توجيه ذلك السؤال للروس للإجابة عن الأسئلة بشأن زعيمهم، أنا واثق بأنهم سيحرصون على الرد".

وأضاف زميل مشارك في تشاتام هاوس، جون لوف، قائلًا "لقد اختفى بوتين من قبل، عندما كان يعاني من انزلاق غضروفي عندما أصيب وهو يلعب الجودو منذ فترة طويلة، وأوضح "من الطبيعي أن تظهر عليه علامات الإجهاد، إنه في الـ62 من عمره، وفي روسيا، لا أحد يتحدث عن مشاكل بوتين لأن لديه صورة صلبة، الرئيس القوي الذي لا يمرض، وعندما تظهر الإشاعات، الكرملين لا يفعل الكثير لمعالجتها مما يثير المزيد منها.

وظهر بوتين، من قبل، في مناسبة عامة وعلى وجهه بقعة سوداء أسفل عينه اليسرى، وأدى ذلك لتأجيج الإشاعات أيضًا بأنه مريض أو أنه خضع لعملية جراحية تجميلية، وبدا أنَّ بوتين يضع على وجهه مساحيق تجميل كثيفة عند التقاط الصور له خلال زيارته إلى أوكرانيا مع وجود بقعة داكنة تحت عينه اليسرى.

وأفاد المتابعين بأنَّ بوتين ربما تعرض لإصابة خلال مشاركته في ألعاب الجودو؛ لكن المتحدث الرسمي نفى أن يكون بوتين تعرض لكدمات في وجهه، وبرر ذلك إلى جدول أعماله المزدحم وضعف الإضاءة.

وتابع الصحافي الروسي، ايليا كرول (34 عامًا)، "نحن نعلم جميعًا أنَّ بوتين لا يحب أن يتحدث كثيرًا عن نفسه،  لا أحد في روسيا يقول إن الرئيس لديه مشكلة، ونحن معتادون على ذلك".

مساء اليوم عندما يلتقي بوتين الزعيم قرغيزستان، ألمظ بك أتامباييف، في سانت بطرسبرغ، ربما يتم حل هذا اللغز.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين مختفٍ لليوم الـ10 والكرملين يكسر حاجز الصمت ويؤكد أنَّه بـصحة جيدة بوتين مختفٍ لليوم الـ10 والكرملين يكسر حاجز الصمت ويؤكد أنَّه بـصحة جيدة



GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday