مؤتمر الناشرين العرب الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بحضور الشيخة بدور القاسمي ومجموعة من المهتمين العرب والأجانب

مؤتمر "الناشرين العرب" الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤتمر "الناشرين العرب" الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب

مؤتمر "الناشرين العرب" الثالث
فرانكفورت ـ فلسطين اليوم

نظمت جمعية الناشرين الإماراتيين بحضور المؤسس والرئيس الفخري للجمعية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، للتعريف بمؤتمر الناشرين العرب الثالث الذي تستضيفه إمارة الشارقة في 2 و3 تشرين الثاني / نوفمبر المقبل، وجرى خلال الحفل استعراض أجندة المؤتمر ومحاوره وأهدافه إلى جانب أبرز الأسماء المشاركة.

مؤتمر الناشرين العرب الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب

وحضر حفل الاستقبال رئيس هيئة الشارقة للكتاب أحمد بن ركاض العامري، ورئيس الاتحاد الدولي للناشرين ريتشارد شاركين، ونائب رئيس جمعية الناشرين الإماراتيين علي الشعالي، ورئيس مجلس إدارة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين مروة عبيد العقروبي، وعدد كبير من أبرز الناشرين وأهم المختصين في قطاع النشر من المنطقة العربية والعالم المشاركين في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب.

مؤتمر الناشرين العرب الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب

وتعرف الناشرون والمشاركون في حفل الاستقبال على أبرز ملامح مؤتمر الناشرين العرب الثالث، والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، وخصوصًا من خلال توفيره منصة للقاء والتواصل بين العاملين والمهتمين في هذا القطاع من مختلف دول العالم لاستعراض أهم التحديات التي تواجه قطاع النشر في المنطقة العربية وسبل تخطيها، إلى جانب مناقشة واستعراض أهم الفرص المتوافرة للعاملين في هذا القطاع، والاستفادة من تجارب وخبرات بعضهم البعض، في تطوير صناعة النشر، والمحافظة على نموها تطورها، وآلية الاستفادة من تطورات العصر الرقمي.

ويعقد مؤتمر الناشرين العرب الثالث الذي تنظمه جمعية الناشرين الإماراتيين، بالتعاون مع اتحاد الناشرين العرب، في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة، تحت شعار "صناعة النشر آفاق وتحديات العصر الرقمي"، ويشارك فيه مختصون وأكاديميون ومعنيون في صناعة النشر من جميع أنحاء العالم.

مؤتمر الناشرين العرب الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب

ويركز المؤتمر على ثمانية محاور رئيسية، هي "مكافحة القرصنة الرقمية، والملكية الفكرية، والنشر والترجمة في العالم العربي، ومكتبات الغد، وحرية التعبير وحرية النشر، والتحديات والفرص في النشر التعليمي، وفجر العصر الرقمي، ودور الإبداع والابتكار في صناعة المحتوى العربي في العصر الرقمي"، إلى جانب العديد من النقاشات واللقاءات بين العاملين والمهتمين بعالم النشر.

ويشهد المؤتمر مشاركة العديد من الجهات العاملة في قطاع النشر وصناعة الكتاب، من بينها اتحاد الناشرين العرب، وجمعية الناشرين الإماراتيين، ومؤسسات حكومية معنية بقطاع النشر، وما يزيد عن 100 ناشر من مختلف أنحاء العالم، وسيكون هناك حضور مميّز لطلبة الجامعات المهتمين بموضوع المؤتمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر الناشرين العرب الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب مؤتمر الناشرين العرب الثالث ينظم حفل استقبال في جناح هيئة الشارقة للكتاب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday