النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

بعد غياب دام لمدة 8 سنوات عن المشاركة في المهرجان التونسي

النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51

الفنان العربي وائل كفوري
تونس –كمال السليمي

أطل الفنان العربي وائل كفوري على جمهوره على مسرح قرطاج الدولي، وذلك في إطار الدورة الواحدة والخمسين للمهرجان، بعد غياب دام لمدة 8 سنوات عن المشاركة في المهرجان التونسي.

ونجح وائل الكفوري الذي اعتلى المسرح  ملتحفًا بالعلم التونسي في دفع الجماهير الغفيرة التي قدمت منذ اللحظات الأولى بعد موعد الإفطار للظفر بمقاعد  على مدارج المسرح الأثري في قرطاج  إلى التفاعل معه حيث ردد الحضور كلمات معظم الأغاني التي قدمها في السهرة.

وكانت سهرة كفوري، انطلقت في ساعة متأخرة نوعًا ما وتحديدًا الحادية عشرة ليلًا ودامت قرابة ساعة ونصف استهلت   بإلقاء قصيد " نحبّ البلاد " للشاعر محمد الصغير أولاد أحمد  ومن ثم النشيد الوطني قبل أن يشرع الجمهور في أداء أغنية "بحبك أنا كتير" بصحبة الفرقة الموسيقية المرافقة لوائل الكفوري  قبل أن يطل هذا الأخير وسط عاصفة من التصفيق والهتافات ويشرع في تأدية العديد من أغانيه العاطفية المعروفة من ألبوماته القديمة ومن ألبومه الجديد "الغرام المستحيل" والتي لاقت نجاحًا جماهريًا في الأوساط الشبابية، على غرار  " شو قيمة النظرة"  و"شو رأيك"  و"اسمع يا هوى" التي أداها الجمهور كاملة ودون أن يترك المجال لوائل كفوري للإنفراد بالغناء كامل السهرة تقريبًا، كما أدى أغنيته الشهيرة " يا تضلي يا تروحي " وسألوني" و" حكم القلب " و"مين حبيبي أنا".

وطالبت  جماهير قرطاج، وائل كفوري منذ البداية بأغنية الغرام المستحيل لينزل عند رغبة الجماهير مؤديًا الأغنية في آخر الحفل، وقد انسجم وائل كفوري خصوصًا بعد أدائه  لمواويل ميزت جبال الأرز إضافة إلى المقاطر الطربية والتي تماشت مع رغبات الجمهور الذي وجد متعة كبيرة في الرقص على إيقاع أغانيه وفي مشاركته الغناء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51 النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday