نتانياهو يتعهد مكافحة الجريمة في الوسط العربي في إسرائيل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نتانياهو يتعهد مكافحة الجريمة في الوسط العربي في إسرائيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتانياهو يتعهد مكافحة الجريمة في الوسط العربي في إسرائيل

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو
تل ابيب - فلسطين اليوم

دان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو السبت اطلاق النار الذي وقع مساء الجمعة امام حانة في تل ابيب واسفر عن قتيلين برصاص شاب من عرب اسرائيل لا يزال فارا، متعهدا مكافحة الجريمة وبسط سلطة القانون في الوسط العربي.

والسبت اضاء نتانياهو شمعة امام الحانة حيث قتل اسرائيليان واصيب آخرون برصاص رجل قالت الشرطة انه عربي اسرائيلي يدعى نشأت ملحم ورجحت "بشدة ان يكون ما جرى هجوما ارهابيا".

ولكن نتانياهو لم يستخدم هذا المصطلح لوصف عملية اطلاق النار، مفضلا وصف ما جرى ب"الجريمة الدنيئة".

وقال "بالامس وقعت هنا جريمة دنيئة لا يمكن وصف مدى وحشيتها".

ودان عملية اطلاق النار كل من مجلس بلدية عرعرة في شمال اسرائيل التي يتحدر منها المتهم باطلاق النار وكذلك القائمة المشتركة التي تضم ابرز الاحزاب العربية في الكنيست.

وقال نتانياهو "اثمن ادانة الوسط العربي لهذه الجريمة. انتظر من جميع النواب العرب، الجميع بدون استثناء، ان يدينوا هذه الجريمة".

وأقر رئيس الوزراء الاسرائيلي بوجود "جيوب لا يطبق فيها القانون ويسود فيها التحريض الاسلامي والجريمة، وتطلق فيها باستمرار نيران الاسلحة في مناسبات مثل الافراح".

واضاف "ولى هذا الزمن".

واعلن نتانياهو، الممسك بمقاليد السلطة منذ 2009 انه وضع خطة "لزيادة الاجراءات القمعية في الوسط العربي بصورة جذرية".

واضاف "لا يمكن القول +انا اسرائيلي في الحقوق وفلسطيني في الواجبات+. من يرد ان يكون اسرائيليا عليه ان يكون كذلك في الاتجاهين، والواجب الاول هو الرضوخ لقوانين هذا البلد".

والاربعاء أقرت الحكومة الاسرائيلية خطة خمسية بمليارات دولارات لتحسين الاوضاع الاقتصادية للاقلية العربية، بحسب ما اعلن مسؤولون في الحكومة من دون ان يشرحوا بالتفصيل كيف ستنفق هذه الاموال.

وعرب اسرائيل هم الفلسطينيون وابناؤهم الذين ظلوا في ديارهم بعد قيام دولة اسرائيل، وعددهم اليوم اكثر من 1,4 مليون نسمة يشكلون حوالى 20% من السكان وهم يشكون من تمييز يمارس بحقهم من قبل الغالبية اليهودية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتانياهو يتعهد مكافحة الجريمة في الوسط العربي في إسرائيل نتانياهو يتعهد مكافحة الجريمة في الوسط العربي في إسرائيل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,22 حزيران / يونيو

الزعفران من اغلى التوابل

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:14 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دبّ باندا صغير يرغب في النوم داخل حديقة حيوان صينية

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday