الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال  ومقتل 20 حوثيًا في الدفاع الجوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الهلال الأحمر يسحب نحو 250 جثة من ميليشيات "الحوثي" وقوات صالح في الحالمة

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "الاستقبال" " ومقتل 20 "حوثيًا" في "الدفاع الجوي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على "الاستقبال" " ومقتل 20 "حوثيًا" في "الدفاع الجوي"

الجيش اليمني يواصل التقدم في تعز
عدن - عبد الغني يحيى

 سيطرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، علی مؤسسة "الاستقبال" في حي الكمب، شرق مدينة الحالمة، جنوب غربي اليمن، حسب مصادر عسكرية والتي أوضحت أن معارك عنيفة دارت بين القوات الشرعية وميليشيات "الحوثي" وجماعة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في أحياء الكمب وثعبات والدمغة شرق مدينة الحالمة. وتركزت المواجهات أيضاً في محيط تبة الدفاع الجوي، بعد محاولات المتمردين استعادة التبة الاستراتيجية.

وذكرت المصادر أن دوي إطلاق نيران الرشاشات والمدفعية ظل يسمع حتى ساعات فجر الأربعاء الأولى، مشيرةً الى أن قتلى وجرحى من المتمردين سقطوا خلال هذه المعارك.وفي محافظة الجوف، أفادت مصادر الجيش والمقاومة بأن قواتهما المشتركة تمكنت من صد هجمات للحوثيين كانت تستهدف السيطرة على "جبل السفينة" في منطقة "سدباط، وأوقعت في صفوفهم 15 قتيلاً، بالتزامن مع غارات لطيران التحالف استهدفت آليات للجماعة.

كما تواصلت المعارك في تعز ، خصوصاً في مناطق "الستين" و "الكمب" و "ثعبات"، في ظل تقدم المقاومة والجيش نحو مناطق "الجحملية" والقصر الجمهوري، حيث يتمركز مسلحو الجماعة وقوات صالح، وقدرت مصادر المقاومة سقوط أكثر من 20 متمرداً في مواجهات الأمس التي شملت تطهير المواقع المحيطة بمعسكر "الدفاع الجوي" شمال غرب المدينة.

وأُعلن الثلاثاء أن الهلال الأحمر نحو 250 جثة من ميليشيات "الحوثي" وقوات صالح خلال اليوميين الماضيين في مدينة الحالمة.وقال مصدر محلي إنه لا زالت هناك جثث في تبة الدفاع الجوي وأخرى بمنطقة عصيفرة بالقرب من مدرسة أبو عبيدة.وأعلن مسؤول صحي كبير في محافظة حجة اليمنية أن ضربات جوية في المحافظة أمس قتلت 41 مدنياً وأصابت 75 آخرين. وقال مدير مكتب الصحة في حجة، أيمن مذكور لـ «رويترز» إن ثلاث ضربات جوية أصابت سوقاً في مديرية مستباء.

وكانت مقاتلات التحالف شنت غارات على مواقع ميليشيات "الحوثي" وصالح في منطقة الكسارة بشارع الستين ومفرق شرعب في الغرب، بينما استهدفت غارات أخرى معسكر اللواء 22 بمنطقة الحوبان.

و أكد العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف، في تصريحات أمس، أن توقف القتال على الحدود بين السعودية واليمن مستمر، وكذلك العمل على إزالة الألغام الأرضية. وذكر أن الوساطة القبلية التي سهلت توقف القتال لا تزال مستمرة. كما أن الوضع العسكري في مدينة تعز إيجابي.

وتوقع محافظ تعز علي المعمري من ناحيته، قرب المعركة الفاصلة في صنعاء، بناءً على أن فك حصار تعز وتحريرها يزيد من تضييق الخناق على الانقلابيين.واعتبر المعمري أن "الانتصارات الأخيرة في تعز ستساهم في مزيد من العزلة وتفكك الحاضنة الاجتماعية للانقلابيين في صنعاء وصعدة، وهو ما سيعجّل بحسم المعركة واستعادة العاصمة في القريب العاجل". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال  ومقتل 20 حوثيًا في الدفاع الجوي الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على الاستقبال  ومقتل 20 حوثيًا في الدفاع الجوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday