ذوو الأسري يطالبون بتوفير الحماية لأبنائهم داخل السجون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ذوو الأسري يطالبون بتوفير الحماية لأبنائهم داخل السجون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ذوو الأسري يطالبون بتوفير الحماية لأبنائهم داخل السجون

السجن
طولكرم _فلسطين اليوم

طالب ذوو الأسرى في محافظة طولكرم، المؤسسات الإنسانية والحقوقية الدولية، الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي، من أجل توفير الحماية للأسرى في ظل الممارسات التعسفية التي تفرضها.

وقالت والدة الأسيرين شادي وفادي مطر خلال الاعتصام الأسبوعي الذي نظم أمام مكتب الصليب الأحمر في طولكرم، اليوم الثلاثاء، إن الأسرى يعيشون أوضاعاً صعبة للغاية داخل السجون أصعبها في سحن النقب الصحراوي، حيث الاكتظاظ والتفتيشات الليلية المستمرة وتفشي الأمراض بينهم، عدا عن المعاناة التي يتكبدها الأهالي خلال زيارتهم لأبنائهم الأسرى، من الحجز والتفتيش المذل والمهين.

 

وأضافت أن ابنها شادي سيدخل عامه الرابع عشر في الثالث من الشهر القادم، حيث يقضي محكوميته البالغة 22 عاماً، فيما شقيقه فادي يقضي حكماً بالسجن 12 عاماً قضى منها 8 سنوات.

 

وأوضحت والدة الأسيرين شادي وفادي مطر، أنها تساندهم وتتضامن معهم في كافة الاعتصامات التضامنية مع الأسرى إلى جانب ذويهم، منذ 14 عاماً، وكلها أمل أن تتكل هذه الجهود بالإفراج عن أبنائها وجميع الأسرى، ليعيشوا إلى جانب عائلاتهم ما تبقى لهم من حياة.

 

من جانبها، أعربت والدة الأسرى الأربعة حسام، ومروان، ومؤيد، وحسن يوسف عمر من قرية الجاروشية، عن قلقها على حياة وصحة ابنها حسام الذي قضى مدة 15 عاماً من أصل محكوميته البالغة 45 عاماً داخل سجون الاحتلال، كونه قابع بالعزل منذ 3 سنوات ولا يسمح بزيارته، ولا تعلم أخباره إلا من محاميته التي طلبت منهم أن يطالبوا الصليب الأحمر بالضغط من أجل إخراجه فوراً من العزل.

 

وأشارت إلى أن بقية أولادها يقضون سنوات طويلة في سجون الاحتلال، مراون يقبع في سجن هداريم وقضى 4 سنوات من أصل 5 سنوات من مدة محكوميته، ومؤيد في سجن النقب قضى 3 سنوات وتبقى له 3 شهور، وحسن في سجن النقب وقضى مدة 3 سنوات.

 

وناشدت إبنة الأسير حسام يوسف عمر التي كان عمرها عند اعتقال والدها 3 شهور وهي الآن بعمر 15 عاما، كافة المؤسسات الدولية والإنسانية في العالم، إنقاذ والدها والإفراج عنه فوراً، فهي لا تعرفه سوى من خلال الزيارات ولم تراه منذ عام تقريبا بسبب عزله.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذوو الأسري يطالبون بتوفير الحماية لأبنائهم داخل السجون ذوو الأسري يطالبون بتوفير الحماية لأبنائهم داخل السجون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday