النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات
آخر تحديث GMT 01:17:00
 فلسطين اليوم -

الجهات الأمنية تناشد جماهير الفريقين بضرورة التحلي بالروح الرياضية

"النصر" صاحب الملعب و"الأهلي" الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النصر" صاحب الملعب و"الأهلي" الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

الأهلي الاماراتي
دبي - سعيد الشماسي

عقد الاجتماع الفني للمباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة التي ستجمع بين "الأهلي" و"النصر"، الأربعاء المقبل في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وحضر من جانب فريق "النصر" مدير الفريق خالد عيد والمنسق العام مهدي أحمد والمنسق الإعلامي محمد مبارك، فيما تواجد من جانب "الأهلي" كل من المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد ونائب المدير التنفيذي محمد فرج ومدير الفريق أحمد شاه ومسؤول العلاقات العامة موسى طاهر ومساعد المدير الرياضي فكري محمود والمنسق الإعلامي أحمد شاه.

وتقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 6:20 من عصر الأربعاء الثالث من حزيران/ يونيو على إستاد هزاع بن زايد،     وسيتعامل فريق "النصر" كصاحب الملعب، في حين "الأهلي" سيكون الضيف وفقا لتسلسل قرعة المسابقة.

وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان كل من "النصر" و"الأهلي"  حيث يستخدم العميد الغرفة 1 ويرتدي القمصان الزرقاء والشورت الأزرق ويظهر حارسه بالأسود الكامل، وسيتواجد "الأهلي" في غرفة التبديل 2 ويرتدي القميص الأحمر والشورت الأحمر ويلبس حارسه اللون الرمادي الكامل.

وتقرر أن تفتتح أبواب الإستاد لدخول الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وخصصت البوابات 1 – 3- 4- 5 لدخول جماهير "النصر" في حين ستكون البوابات 7 – 8- 9- 10 خاصة بدخول جماهير "الأهلي" بينما ستكون البوابة رقم (2) خاصة بالعائلات.

وترأس الاجتماع مشرف المباراة النهائية خالد عوض، في حضور المراقب عيسى علي جاسم والمنسق مصطفى حسن الطاهري ومدير إدارة الحكام خالد الدوخي والمنسق الإعلامي سالم النقبي، ومسؤول العلاقات العامة في اتحاد الكرة ناجي المنصوري ورئيس لجنة الاحتفالات والمهام الخاصة بشرطة العين العقيد الركن أحمد علي الشحي إضافة إلى جهات الاختصاص الممثلة والإسعاف وممثلي عن إدارة إستاد هزاع.

وناشدت الجهات الأمنية الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية والانصراف إلى تشجيع فريقها والابتعاد عن كل ما يعكر صفو النهائي مشددة على ضرورة الالتزام بعدم استخدام الألعاب النارية وجميع مكبرات الصوت و(الونان)، مع منع استخدام مصابيح المضيئة "الليزر"، كما لا يسمح للجمهور بوضع إي أعلام بخلاف علم دولة الإمارات أو أعلام "النصر" و"الأهلي" مع ضرورة الالتزام بعدم التدخين، وستلعب المباراة النهائية بكرة من "أديداس"، علمًا أنّ الدخول مجاني للجماهير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات



ارتدت بنطالًا أسود وأبرزت ملامحها بالمكياج البسيط

حايك بإطلالة ساحرة في حفل "كوكتيل بوشيرون"

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت سلمى حايك، وزوجها فرانسوا هنري، وكأنهما زوجان جديدان، أثناء حضورهما حفل "كوكتيل بوشيرون"، في العاصمة الفرنسية باريس، الأحد الماضي. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، بدت مُثيرة وأنيقة، وهي ترتدي بنطالًا أسود، وأضافت بعض من السحر بقلادة من الفضة المبهرة، وسوار وخاتم متطابقان. اقرا ايضا : Bottega Veneta الإيطالية تقدِّم مجموعتها اللافتة من الأزياء الجاهزة وأكملت سلمى إطلالتها بإمساكها بحقيبة صغيرة سوداء مرصعة باللون الفضي، حيث وقفت ووضعت ذراعها حول زوجها، واعتمدت مكياجًا رائعًا تميز بأحمر الشفاه الوردي الناعم، وأبرزت ملامحها الجميلة من خلال المكياج البسيط. وتألق فرانسوا، 56 عامًا، وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة، وربطة عنق سوداء "بيبيون"، وقميص باللون الأبيض.  وبدأت سلمى وهنري بالتواعد في عام 2006، وبعد 11 شهرًا فقط تزوجا، قبل الترحيب بابنتهما فالنتينا في سبتمبر/ أيلول 2007، والتي ولدت في لوس أنجلوس، وهما يعيشان الآن في العاصمة

GMT 11:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية
 فلسطين اليوم - أشلي إياكونتي تظهر بملابس مُثيرة خلال جلسة تصوير شاطئية

GMT 08:19 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا
 فلسطين اليوم - مُحرر يروي كواليس رحلته المثيرة في شلالات فيكتوريا

GMT 03:14 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط
 فلسطين اليوم - عبد الله الحسيني يؤكّد أن الأحجار أحدث صيحات ديكورات الحوائط

GMT 06:15 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة
 فلسطين اليوم - ترامب يواجه عاصفة سياسية مع استمرار اغلاقه الحكومة

GMT 11:57 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"
 فلسطين اليوم - مشرعون أميركيون يهاجمون مضمون تقرير "بزفيد نيوز"

GMT 02:01 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سمر غرايبة تطالب بوقف اعتبار مواقع التواصل "مصادر إخبارية"

GMT 03:39 2017 الأربعاء ,08 آذار/ مارس

"هوندا" تكشف عن سيارتها الفاخرة "سيفيك تايب آر"

GMT 05:30 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ستيف ماكغفرن تتعرّض لموقف مُحرج على الهواء

GMT 13:29 2016 السبت ,09 إبريل / نيسان

عشبة القبرية تقوي الدم وتعالج الآلام
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday