النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

الجهات الأمنية تناشد جماهير الفريقين بضرورة التحلي بالروح الرياضية

"النصر" صاحب الملعب و"الأهلي" الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النصر" صاحب الملعب و"الأهلي" الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات

الأهلي الاماراتي
دبي - سعيد الشماسي

عقد الاجتماع الفني للمباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة التي ستجمع بين "الأهلي" و"النصر"، الأربعاء المقبل في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وحضر من جانب فريق "النصر" مدير الفريق خالد عيد والمنسق العام مهدي أحمد والمنسق الإعلامي محمد مبارك، فيما تواجد من جانب "الأهلي" كل من المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد ونائب المدير التنفيذي محمد فرج ومدير الفريق أحمد شاه ومسؤول العلاقات العامة موسى طاهر ومساعد المدير الرياضي فكري محمود والمنسق الإعلامي أحمد شاه.

وتقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 6:20 من عصر الأربعاء الثالث من حزيران/ يونيو على إستاد هزاع بن زايد،     وسيتعامل فريق "النصر" كصاحب الملعب، في حين "الأهلي" سيكون الضيف وفقا لتسلسل قرعة المسابقة.

وتم خلال الاجتماع تحديد ألوان كل من "النصر" و"الأهلي"  حيث يستخدم العميد الغرفة 1 ويرتدي القمصان الزرقاء والشورت الأزرق ويظهر حارسه بالأسود الكامل، وسيتواجد "الأهلي" في غرفة التبديل 2 ويرتدي القميص الأحمر والشورت الأحمر ويلبس حارسه اللون الرمادي الكامل.

وتقرر أن تفتتح أبواب الإستاد لدخول الجماهير في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وخصصت البوابات 1 – 3- 4- 5 لدخول جماهير "النصر" في حين ستكون البوابات 7 – 8- 9- 10 خاصة بدخول جماهير "الأهلي" بينما ستكون البوابة رقم (2) خاصة بالعائلات.

وترأس الاجتماع مشرف المباراة النهائية خالد عوض، في حضور المراقب عيسى علي جاسم والمنسق مصطفى حسن الطاهري ومدير إدارة الحكام خالد الدوخي والمنسق الإعلامي سالم النقبي، ومسؤول العلاقات العامة في اتحاد الكرة ناجي المنصوري ورئيس لجنة الاحتفالات والمهام الخاصة بشرطة العين العقيد الركن أحمد علي الشحي إضافة إلى جهات الاختصاص الممثلة والإسعاف وممثلي عن إدارة إستاد هزاع.

وناشدت الجهات الأمنية الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية والانصراف إلى تشجيع فريقها والابتعاد عن كل ما يعكر صفو النهائي مشددة على ضرورة الالتزام بعدم استخدام الألعاب النارية وجميع مكبرات الصوت و(الونان)، مع منع استخدام مصابيح المضيئة "الليزر"، كما لا يسمح للجمهور بوضع إي أعلام بخلاف علم دولة الإمارات أو أعلام "النصر" و"الأهلي" مع ضرورة الالتزام بعدم التدخين، وستلعب المباراة النهائية بكرة من "أديداس"، علمًا أنّ الدخول مجاني للجماهير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - النصر صاحب الملعب والأهلي الضيف في نهائي كأس رئيس دولة الإمارات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine