جامعة بيت لحم تطلق موقعها الإخباري التعليمي المهد 24
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة "بيت لحم" تطلق موقعها الإخباري التعليمي "المهد 24"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة "بيت لحم" تطلق موقعها الإخباري التعليمي "المهد 24"

جامعة بيت لحم
غزة_ عبد القادر محمود

أطلقت جامعة بيت لحم موقعها الإخباري التعليمي لطلبة الصحافة والإعلام تحت مسمى "المهد 24"، وذلك لتعزيز مهارات الطلبة وتدريبهم ميدانيا في الحقل الصحافي.

وقال رئيس دائرة اللغة العربية فيعمان" href="../../../media/also-in-the-news/%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%AA%D8%A7%D9%85%20%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%A9%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86.html"> قسم الصحافة والإعلام د. سعيد عياد إن الفكرة من إنشاء هذا الموقع تهدف إلى تمكين طلبة الصحافة والإعلام من التدريب مباشرة في الحقل الصحافي ونشر إنتاجاتهم وأعمالهم الإبداعية في مجال الإعلام الإذاعي والتلفزيوني والصحف المكتوبة ونشر المقالات السياسية والأدبية والفكرية، مؤكّدا على ضرورة وأهمية هذا الموقع في إكساب الطلبة خبرة واسعة أثناء دراستهم في الجامعة.

وأضاف عياد أن هذا الموقع لا يشمل طلبة الصحافة والإعلام فقط وإنما هو متاح لبقية طلبة الجامعة لنشر إبداعاتهم وأعمالهم.

ويُرجع عياد تسمية هذا الموقع بالمهد 24 لما يحمله من رمز ديني كبير وهو مهد السيد المسيح عليه السلام ولما يحمل هذا الاسم من دلالات سياسية ومعرفية ووطنية.

في ما أكد مدير التحرير د. زياد بني شمسه أن الموقع يحوي الأخبار المحلية الوطنية ويحفل بإبداعات الطلبة وكتاباتهم وشعرهم، ويفتح قنوات اتصال وتواصل بين المفكرين على مستوى العالم العربي.

وتابع أن الموقع يقوم باستقبال أعمال الطلبة والنظر فيها من أجل تدقيقها وتصويبها وتحكيمها لتصل إلى صورة علمية تعليمية صحيحة.

بدورها، قالت عميدة كلية الآداب الأستاذة هنادي سوداح إن لهذا الموقع أهمية كبيرة في تطوير الطلبة لذاتهم وإعطائهم مجالا للتدريب على العمل في مواقع إخبارية، مشيرة إلى أهمية انتقاء الأخبار الجيدة والملائمة لجذب المشاهدين والمتابعين للموقع وبالتالي يصبح تواصل بين الطالب والجمهور.

وأكدت الطالبة ديانا قطوش أن الموقع يتيح فرصة للطلبة لمزيد من التدريب والتطبيق العملي ويكسبهم الخبرة العلمية والعملية .

وعبرت الطالبة إسلام عمارنة عن فخرها بوجود موقع خاص لطلبة في جامعة بيت لحم، لافتة إلى أن الموقع أتاح لها وللطلبة من إمكانية وضع المواد التي تم إنتاجها في مساق التكنولوجيا والإعلام والإذاعة ونشرها على الموقع ليشاهدها الجميع ويستفيد منها.

يذكر أن طلبة قسم الصحافة في الجامعة ينتجون صحفا عديدة إضافة إلى تقارير تلفزيونية وإذاعية وأفلام وثائقية، ويشهد القسم إقبالا كبيرا من الطلبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بيت لحم تطلق موقعها الإخباري التعليمي المهد 24 جامعة بيت لحم تطلق موقعها الإخباري التعليمي المهد 24



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday