فوائد زيت حصى اللبان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فوائد زيت حصى اللبان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد زيت حصى اللبان

فوائد زيت حصى اللبان
رام الله - فلسطين اليوم

تسأل ندى يوسف 35 عاما، ما هى فوائد زيت الحصالبان الذى ينتشر لدى العطارين؟ وهل بالفعل يعد مقويا ومنشطا قويا للدورة الدموية؟ زيت الحصالبان هو من الزيوت المهمة جدا التى يحتاجها الإنسان فى حياته لأنها تعد منشطا عاليا لعدة وظائف لديه، هذا ما قاله الدكتور أيمن الحسينى استشارى الأمراض الباطنة مجيبا على هذا التساؤل المهم ومشيرا فى حديثه أيضا إلى أن هذا الزيت يستخدم أولا فى الاهتمام بمشاكل الجسم وتخفيف آلام المفاصل المزعجة والعضلات المؤلمة والتخفيف من مشكلات نزلات البرد والأنفلونزا المعروفة كما يستخدم أيضا فى زيادة من كفاءة الدورة الدموية بكل كبير وتحسينها. ويضيف الدكتور أيمن أن زيت الحصالبان ثبتت أهميته ونتائجه الجيده جدا فى زيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعى كما أنه يتميز بقوته وقدرته على تنشيط وإراحة الرأس. كما أثبتت الدراسات أن لهذا النوع من الزيت القدرة لدى بعض السيدات عل تخفيف آلام ومشكلات الطمث المعروفة. وفى بعض الحالات يمكن لزيت الحصالبان أن يقوم بتخفيف مشكلات التنفس وأيضا له من القدرة على تخفيف آلام الصداع بأنواعه وأشكاله المزعجة والمختلفة، وكذلك التخفيف من الإحساس بالتوتر والرغبة فى الاكتئاب وزيادة النشاط الذهنى بشكل عام. يخلط بزيت لبان الدكر وزيت البرجموت والجيرانيوم لزيادة من فاعليته وقوته، ولكن يجب عدم استخدام الزيت فى فترة الجمل ويجب استشاره الطبيب..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد زيت حصى اللبان فوائد زيت حصى اللبان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday